الكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء أمس الأحد 29 شتنبر الجاري، عن الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية ما بين 15 يونيو و13 يوليوز 2025، بمشاركة 32 فريقا.

وذكر “فيفا”، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أن مباريات البطولة ستقام على 12 ملعبا، بما في ذلك ملعب ميتلايف في نيوجيرسي الذي ستقام عليه المباراة النهائية في 13 يوليوز 2025.

وأوضح الاتحاد الدولي للعبة أن مراحل البطولة ستقام على ملاعب مرسيدس بنز بأتلانتا بولاية جورجيا، وبنك أوف أمريكا شارلوت بكارولينا الشمالية، وتي كيو إل فيسينسيناتي بولاية أوهايو، وروز بول بلوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهارد روك بميامي بولاية فلوريدا، وناشفيل في تينيسي، وكامبينج وورلد بأورلاندو بفلوريدا، ولينكولن فاينانشال فيلادلفيا في بنسيلفينيا، ولومين بسياتل وأودي في واشنطن العاصمة، إلى جانب ملعب ميتلايف بولاية نيوجيرسي.

- إشهار -

يشار إلى أن “فيفا” استقر على إقامة قرعة نهائيات البطولة في شهر دجنبر المقبل، وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى الدور ربع النهائي، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد