اعتصام كتاب الضبط بمحكمة أصيلة


نفذ أعضاء الفرع المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل صباح يوم الثلاثاء 23 يوليوز الجاري وقفة احتجاجية و”اعتصام جزئي” ببهو المحكمة الإبتدائية بأصيلة ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى غاية الواحدة والنصف بعد الزوال.

وقال الكاتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بأصيلة، مصطفى المسيح، أن هذا الاحتجاج “يأتي في سياق استئناف برنامج النقابة المنضوية تحت لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل، وفق منحى تصعيدي، والذي سبق وأن تمت الدعوة إليه بعدما تبين لنا عدم جدية الحكومة في التعاطي مع مطالب أطر وموظفي هيئة كتابة الضبط، ومن أجل الدفاع عن حقنا في نظام أساسي محصن ومتصف ومحفز”.

وتابع المسيح، ضمن تصريح لموقع “بديل”، “إضافة إلى الإضراب الوطني الذي عرفته محاكم المغرب لمدة 72 من هذا الأسبوع أيام 23 و24 و25، سيكون هناك إضراب وطني لمدة ثلاثة أيام خلال الأسبوع الأخير من شهر غشت ثم إضراب وطني لمدة ثلاثة أيام في بحر الأسبوع الأول من شهر شتنبر مع تنظيم مسيرة وطنية يوم 04 شتنبر 2024 بالرباط”.

- إشهار -

وذكر المسؤول النقابي أنه تم “التفويض للفروع لإبداع الأشكال الإحتجاجية المناسبة والمصاحبة للإضراب، وفق ما جاء في بلاغ المكتب الوطني الصادر في 12 يوليوز 2024”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد