تحرير مواطن “احتجز وعُذّب” بتيفلت


أفاد موقع “مغرب أنباء”، من مصدر جيد الاطلاع، أن مصالح الدائرة الأمنية الأولى بمدينة تيفلت تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة مع شبهة احتجاز مقرونة بأعمال التعذيب والتي راح ضحيتها أحد المواطنين على مستوى حي الأمل بذات المنطقة من قبل شخص من ذوي السوابق القضائية، مساء أمس الجمعة 21 يونيو الجاري.

وتمكنت عناصر الدائرة الأمنية الأولى بمدينة تيفلت، وفق المصدر ذاته، من تحديد مكان احتجاز الضحية بأحد المنازل بحي الأمل، إذ تم إشعار النيابة العامة المختصة على مستوى المحكمة الإبتدائية لتيفلت بتفاصيل الواقعة، حيث أمرت هذه الأخيرة بمراجعة استئنافية الرباط للاختصاص، عقب ذلك باشرت عناصر الشرطة تدخلا بطوليا لتحرير المحتجز من قبضة الجاني بعد مقاومة عنيفة من هذا الأخير، والتي انتهت بكسر باب المنزل و إيقاف المشتبه في ارتكابه للأفعال الإجرامية المذكورة وسط تعزيزات أمنية كبيرة وتجمهر العشرات من ساكنة الجوار.

- إشهار -

جدير بالذكر أنه وعقب تحرير الضحية من قبضة الجاني قدمت للمعتدى عليه الإسعافات الضرورية، إذ تفيد المعطيات الأولية المتحصل عليها أن المعني أصيب بجروح بليغة إضافة إلى كسور خطيرة، فيما تم اقتياد الموقوف إلى مفوضية الشرطة لاستكمال إجراءات البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد دوافع و خلفيات ارتكاب الأفعال الإجرامية المذكورة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد