122 مظاهرة في 58 مدينة مغربية دعما لفلسطين


ويستمر التضامن المغربي في حراكه الشعبي الداعم لغزة، حيث خرج الشعب المغربي امس الجمعة 10 ماي الجاري في 122 مظاهرة بـ 58 مدينة مغربية في فعاليات جمعة طوفان الأقـصى 31 التي دعت إليها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة تحت شعار: “اجتياح رفح جريمة إنسانية جديدة”.

وتأتي فعاليات اليوم، وفق بلاغ، لـ”التضامن المطلق وغير المشروط مع الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة، والدعم لكل المبادرات الداعية لوقف إطلاق النار وإنهاء العدوان الهمجي الصهيوني، والوقوف ضد محاولات اجتياح رفح”.

كما تأتي هذه الفعاليات، وفق المصدر ذاته، لـ”التعبئة العامة للشعب المغربي من أجل المساندة الفعالة والمؤثرة ولفضح جرائم الكيان الصهيوني من تقتيل ودمار وإبادة وحصار، وكذلك للتعبير عن الرفض الشعبي لكل اتفاقيات العار التطبيعية التي وقعها المغرب مع الكيان الصهـيوني”.

- إشهار -

وقد أعلن المشاركون في فعاليات جمعة طوفان الاقصى 31 عن استمرارهم في التضامن مع غـزة إلى حين وقف الحرب وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه العادلة والمشروعة ووقف اتفاقيات التطبيع مع الصهاينة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد