“هيت راديو” تدعم “مومو”


أعلنت إذاعة “هيت راديو” دعمها للمنشط محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو”، في أعقاب الحكم القضائي الابتدائي الصادر ضده من طرف المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء بخصوص واقعة السرقة المزعومة التي حدثت مباشرة في برنامج “مومو” رمضان شو، يوم 21 مارس 2024.

وقالت الإذاعة في بلاغ، اليوم السبت 13 ابريل الجاري، انها “ستقوم بالاستئناف وتنصيب نفسها طرفا مدنيا في مواجهة المتهمين، من أجل إعادة النظر في الملف أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء”.

وأضافت، “وإذ تتقدم إذاعة هيت راديو بالشكر لجميع مستمعيها وشركائها على دعمهم اللامشروط خلال هذه الفترة، تؤكد الإذاعة أنها ستواصل تقديم محتوى ترفيهي الملايين المستمعين يوميا، كما ستظل محافظة على أعلى معايير النزاهة والمهنية.

وفي وقت سابق، قضت المحكمة الابتدائية بإدانة “مومو”، على خلفية ملف “السرقة المفبركة”، بأربعة أشهر حبسا نافذا.

وعلى خلفية ذات الملف، قضت المحكمة بإدانة شخص ثاني بالحبس لمدة 5 أشهر حبسا نافذا، وبـ3 أشهر حبسا نافذة في حق شخص ثالث.

وكان وكيل الملك قد قرر متابعة “مومو”، في حالة سراح، بعد عرضه يوم الثلاثاء 26 مارس الماضي، على انظار النيابة العامة، مع أداء كفالة 10 ملايين سنتيم.

- إشهار -

وعلى خلفية نفس القضية، قررت النيابة العامة متابعة شخصين اخرين بتهمة اختلاق جريمة وهمية وإهانة هيئة منظمة، في حالة اعتقال، لتتم إحالتهما على السجن المحلي عين السبع “عكاشة”.

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية، ونشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وإهانة هيئة منظمة عبر الإدلاء ببيانات زائفة، وفق بلاغ أمني.

وخلال عرضه لبرنامج على أمواج إذاعة “هيت راديو”، استقبل المنشط “مومو” شخصا زعم أنه ضحية لعملية سرقة ببلاطو البرنامج، للحديث عن تفاصيل الواقعة.

وتحدث “الضحية المفترضة” على أنه كان داخل سيارته قبل أن يقوم شخص بسرقة هاتفه عن طريق النشل، ليلوذ بالفرار بعد ذلك رفقة شخص ثاني على متن دراجة نارية.

وذكر أنه توجه للدائرة الأمنية بمنطقة أولاد زيان، ليخبره عناصر الأمن بالعودة لاحقا، بعد الاطلاع على تسجيلات الكاميرات المتواجدة بمحيط وقوع السرقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد