58 مدينة مغربية تتضامن مع فلسطين في 115 مظاهرة


نظمت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة، على امتداد اليوم الجمعة 22 مارس الجاري، تحت شعار: “أوقفوا التجويع وارفعوا الحصار”، 115 مظاهرة موزعة على 58 مدينة مغربية، “دعما لغزة وتنديدا بالعدوان الصهيوني الغاشم والمستمر في ارتكاب أفظع الجرائم بحق مدنيين أبرياء عزل”، وفق بلاغ.

ورفع المشاركون في المظاهرات التي عمت مختلف جهات المغرب شعارات وملصقات ولافتات تعبر عن مساندة تواصل الدعم اللامشروط للشعب الفلسطيني ومعركة طوفان الأقصى، كما عبرت مجموع الكلمات التي ألقيت عن رفض المغاربة للجرائم الإسرائيلية وتضامنهم مع سكان القطاع الذين باتوا يعيشون أوضاعا مأساوية ومزرية في ظل الحصار والتقتيل والتجويع.

- إشهار -

كما عبر المتضامنون، وفق ذات البلاغ، والذين خرجوا للأسبوع 24 على التوالي منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى، عن استنكارهم لحرب الإبادة ومحاولات التهجير القسري، وعن شجبهم للصمت والتواطؤ الدولي والخذلان العربي الرسمي، مجددين دعوتهم السلطات المغربية للتراجع عن اتفاقية التطبيع المشؤومة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد