“المعلم” بطل “أولاد يزة” يرد على الأساتذة


اختار الممثل فتاح الغرباوي، صاحب دور المعلم في سلسلة “أولاد يزة” التي تعرض على القناة الأولى الرد على الانتقادات الكثيرة التي طالته وطالت دوره في السلسلة، والذي اعتبر مسيئا ومهينا لهيئة التدريس.

وقال الغرباوي، ضمن منشور على صفحته الخاصة بـ”انستغرام”: “يسمعون نصف الحديث، ويفهمون ربعه، ويتكلمون عليك أضعافه”.

وأضاف الغرباوي، في ذات المنشور، “كاد أبي أن يكون رسولا، على مايسالي المعلم من الإضراب سحور مبارك عليكم الحباب”.

وفي وقت سابق، ردت الشركة المنتجة لـ”السيتكوم” على الانتقادات التي طالتها من النقابات التعليمية ومن الكثير من المنتمين للجسم التربوي، بسب محتوى السلسلة الذي اعتبر مسيئا لصورة الأستاذ المغربي.

- إشهار -

وطالبت مجموعة من النقابات التعليمية في رسائل متفرقة، من “الهاكا”، وقف بث السلسة، على اعتبار أنها مسيئة، و”تدخل في إطار حملة ممنهجة لضرب صورة رجال ونساء التعليم”.

وقالت الشركة، في “بلاغ توضيحي”، “على إثر تداول بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي مقالات ومنشورات حول سلسلة “ولاد يزة “. بخصوص شخصية “علي” معلم لمحاربة الأمية في إحدى مؤسسات الدوار، التي جسدها الفنان عبد الفتاح الغرباوي فهي تدخل في خانة الفكاهة وبعيدة كل البعد عن شتى أشكال التنقيص أو التحقير من الأسرة التعليمية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد