أول تصريح لـ “برايهم دياز” بعد استدعائه للمنتخب


اعرب النجم الجديد للمنتخب المغربي ولاعب ريل مدريد الاسباني، براهيم دياز، عن سعادته بهذا القرار، مؤكداً أنه اختار اللعب مع “أسود الأطلس” بقناعة تامة، وذلك بعد استدعائه إلى المنتخب المغربي لكرة القدم، من خلال اللائحة التي افرج عنها أول امس الأربعاء.

وقال دياز في تصريحات لإذاعة “لا كادينا سير” الإسبانية: “لم أختر المغرب للضغط على الاتحاد الإسباني أو من أجل إجبارهم على ضمي لمنتخب لاروخا”.

كما أضاف: “قلبي منقسم بين البلدين: إسبانيا والمغرب، أشعر أنني إسباني بنسبة 100%، ومغربي أيضاً بنسبة 100%”، وفق ما نقلت مواقع مختصة بأخبار الرياضة اليوم الجمعة 15 مارس الجاري.

فيما ختم مردفاً: “هل أحتفل إذا سجلت هدفاً أمام إسبانيا؟ لا أعرف ماذا أقول بخصوص هذا الأمر في الوقت الحالي، لكنني مقتنع بنسبة 100% بأنني اتخذت القرار الصحيح”.

- إشهار -

يذكر أن براهيم دياز، الذي يحمل الجنسية الإسبانية، استُدعي إلى المنتخب المغربي الأربعاء لأول مرة لخوض مباراتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا بقيادة المدرب وليد الركراكي، بعدما فضّل أن يدافع عن ألوان “أسود الأطلس” بسبب “تجاهله” من قبل الاتحاد الإسباني والمنتخب، حسب صحيفة “ماركا”.

ومن المقرر أن يبدأ دياز (24 عاماً) اللعب مع المغرب في 22 مارس ضمن مباراة ودية أمام أنغولا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد