اخر مستجدات قضية البدراوي وكريمين


أفاد مصدر مقرب من التحقيقات الجارية مع رئيس المجلس الجماعي لمدينة بوزنيقة، محمد كريمين، والرئيس الأسبق لفريق الرجاء الرياضي ومدير شركة “أوزون” للنظافة، عزيز البدراوي، ان الوكيل العام للملك لدى محكمة الدار البيضاء استمع إليهما اليوم الأربعاء 7 فبراير الجاري، إلى جانب متهم اخر على خلفية نفس الملف.

وأكد المصدر ذاته، في تصريح لموقع “بديل” أن الوكيل أمر باستمرار اعتقال كريمين والبدراوي ومن معهما، رهن تدبير الحراسة النظرية، قصد تعميق البحث معهم بعد أن تم توقيفهم يوم الإثنين الماضي على خلفية تهم تتعلق بـ”الإختلاس والإساءة في استعمال السلطة”.

وذكر المصدر ذاته أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت اليوم مدير المصالح ببلدية بوزنيقة رفقة موظف تقني وطالبتهما بإحضار بعض الوثائق قصد استكمال البحث واستمعت إليهما على خلفية نفس القضية.

- إشهار -

وأوقفت عناصر الشرطة مساء الإثنين، البدراوي وكريمين وشخصا أخرا، على خلفية التعليمات الصادرة عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد