توقيف مروجي شهب نارية ومفرقعات على مواقع التواصل الاجتماعي


أوقفت شرطة أكادير، أمس الجمعة 2 فبراير الجاري، أربعة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الشهب النارية والمفرقعات المهربة.

وكانت مصالح الشرطة، وفق بلاغ أمنى، قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع شهبا نارية ومفرقعات، قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة من تشخيص هويات الأشخاص الثلاثة المشتبه في تورطهم في هذا النشاط الإجرامي، وتوقيفهم متلبسين بترويج 100 وحدة من هذه المواد القابلة للاشتعال.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد هوية مزود الأشخاص الموقوفين بهذه الكمية من المفرقعات والشهب النارية، قبل أن يتم توقيفه وتمكن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 40 وحدة إضافية من هذه المواد القابلة للاشتعال.

- إشهار -

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد