عملية أمنية تحبط تهريب أطنان من المخدرات


أسفرت العملية الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بإقليم الناظور، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الخميس 14 يناير الحاري، عن ضبط ما يزيد عن أربعة أطنان من مخدر الشيرا كانت مُعدّة للتهريب الدولي.

وحسب مصادر “موقع بديل”، فإن عناصر فرقة الشرطة القضائية، نفذت مداهمة لأماكن تخزين هذه الشحنات من المخدرات بمنطقة “أولاد أمغار” الساحلية، التابعة ترابيا لإقليم الدريوش، مما أسفر عن حجز أربعة أطنان و762 كيلوغراما من المخدرات.

- إشهار -

وأفضت العملية الأمنية، بحسب المصادر نفسها، بعد عمليات التفتيش والتمشيط، إلى ضبط معدات لوجيستية كانت ستستعمل لتهريب الحمولة المذكورة خارج أرض الوطن وهي: قارب مطاطي ومحركان بحريان وخمس سيارات غير مسجلة، كما مكنت إجراءات البحث من توقيف شخص عشريني، يشتبه في ارتباطه بهذا النشاط الإجرامي.

وتتواصل الجهود المشتركة لمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وسلطات أمن الناظور لتحديد هوية باقي المتورطين في حيازة وتهريب هذه المواد المخدرة، فضلا عن التحري لكشف الارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي بمافيا الاتجار الوطني والدولي بالمخدرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد