تنسيقية تعليمية كبرى تعلق احتجاجاتها لإبداء “حسن النية”


أعلنت التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي، على تعليق كل اشكالها الاحتجاجية لـ”إتاحة الفرصة لكافة المتدخلين، وتوفير مناخ مناسب لاشتغال كل ما يحقق رفع منسوب الثقة بين كافة الأطراف، بهدف إنقاذ الموسم الدراسي الحالي، بما يخدم مصلحة المتعلمين والمتعلمات”.

ومعلوم أن التنسيقية كانت واحدة من ضمن المجموعات التي أصرت في وقت سابق على مواصلة الاحتجاج عقب الاتفاقات التي وقعتها الحكومة مع النقابات التعليمية وأخرها محضر 26 دجنبر الماضي.

وأكدت التنسيقية، في بيان أمس الخميس 11 يناير الجاري، أن هذا القرار جاء انطلاقا من استشعارها لحساسية المرحلة “اعتبارا للحيز الزمني المتبقي من عمر السنة الدراسية الحالية، وتعبيرا منها عن حسن النية، ونبل المقصد وشرف الغاية”.

- إشهار -

وأشادت التنسيقية، في البيان الصادر عن مجلسها الوطني، بكل المبادرات والوساطات المسؤولة، التي تقوم بها الهيئات الحقوقية والمدنية والسياسية والنقابية سواء بهدف الإلغاء والسحب الفوري للتوقيفات التعسفية التي طالت مجموعة من نساء ورجال التعليم، أو بهدف استرجاع الاقتطاعات الجائرة من أجور الشغيلة التعليمية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد