“البام” يهدد “منتقديه” في ملف “بعيوي والناصيري”


هدد حزب الأصالة والمعاصرة “منتقديه” والذين يجزون باسمه ويربطون بينه وبين قيادييه، عبد النبي بعيوي وسعيد الناصيري، المعتقلين على ذمة التحقيق في قضية “إسكوبار الصحراء”، متوعدا بـ” سلك جميع المساطر القانونية والقضائية”.

وقال الحزب، في بلاغ على اثر اجتماع لمكتبه السياسي، أمس الخميس 4 يناير الجاري، إن “البام” سيتخذ هذا الإجراء ضد “كل من سولت له نفسه المس بسمعة الحزب، وبشرف مناضلاته ومناضليه بواسطة حملات تشهير مقصودة”.

واعتبر الحزب أن ما اسماها بـ”الحملات التشهيرية”، تهدف إلى “ثنيه عن الجهر بقيمه الأصيلة والحداثية، وعن المضي في الدفاع عن مبادئه وقيمه، وإسهامه في تطوير الحياة السياسية العامة ببلادنا”.

- إشهار -

وذكّر حزب “الجرار” بـ”تجميد عضوية المعنيين بالأمر لوضعيتهما داخل الحزب فور مباشرة البحث معهما”، مجددا “التأكيد على ثقته الكبيرة في استقلالية السلطة القضائية وفي حرصها على توفير كل الضمانات القانونية والقضائية لمتابعة المعنيين بالأمر وفي مقدمتها قرينة البراءة، وضمانات المحاكمة العادلة”.

وتجدر الإشارة إلى أن بعيوي والناصيري، العضوين البارزين في حزب الأصالة والمعاصرة، يوجدان الأن رهن الاعتقال على ذمة التحقيق، إلى جانب 19 شخصا أخرا، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ”المالي اسكوبار الصحراء”، والتي تحولت إلى قضية رأي عام، وتحظى بمتابعة كبيرة من لدن الرأي العام الوطني والدولي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد