عريضة ووقفات منتظمة.. مناهضو التطبيع يكثفون تحركاتهم في المغرب


أعلنت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين وفعاليات المجتمع المدني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية في معركة طوفان الأقصى، تنظيم وقفة احتجاجية مساء اليوم الأربعاء 3 يناير الجاري أمام مقر البرلمان بالعاصمة الرباط انطلاقا من الساعة الخمسة والنصف.

وذكرت المجموعة، في بلاغ، أن هذه الوقفة تأتي “احتجاجا بكل معاني ومفردات السخط والادانة لمسلسل الإبادة الجماعية لأهلنا في غزة والضفة، وفي مواجهة الاستهداف الممنهج للقدس والأقصى المبارك، ومواصلة لمعركة طوفان الشعب المغربي لإسقاط التطبيع وإلغاء كل اتفاقيات الشؤم التطبيعي”.

وتابع البلاغ، “والمجموعة إذ تدعو لمواصلة التعبئة الشعبية الداعمة للمقاومة وللصمود الفلسطيني فإنها تجدد الدعوة إلى تعبئة عملية توقيع العريضة الشعبية ضد التطبيع (المطالبة بطرد مكتب الاتصال الصهيوني) التي ستكون رهن إشارة المواطنات والمواطنين موازاة مع الفعاليات الميدانية بالرباط والمدن المغربية”.

- إشهار -

وكانت المجموعة قد أعلنت، في بلاغ سابق، على “برنامج نضالي مستمر بتنظيم وقفات منتظمة كل يوم أربعاء ويوم جمعة من كل أسبوع أمام البرلمان على الساعة الخامسة والنصف مساء طيلة أيام العدوان الصهيوني الهمجي، واحتجاجاً على بقاء مكتب الإتصال الصهيوني بالرباط، ومطالبة بالاعلان النهائي والرسمي لإنهاء كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد