تواصل الحملة ضد “الذبائح السرية” (صور)


ذكر مصدر محلي، في إفادة لموقع “بديل” أن السلطات المختصة بمدينة القصر الكبير، قامت يوم أمس الأربعاء 11 أكتوبر الجاري، بـ”حجز دبيحتين غير صالحتين للاستهلاك”، بعد توقيف صاحب عربة مدفوعة باليد كان يقوم بنقلهما إلى أحد المحلات التجارية.

وأكد المصدر أن الذبيحتين لم يتم تحضيرهما بطريقة قانونية، وضبطا أثناء نقلهما بطريقة غير صحية، قصد عرضهما للبيع في أحد محلات الجزارة.

وأظهرت الصور التي حصل عليها موقع “بديل” عملية اتلاف الذبيحتين من طرف الجهات المختصة، كما تم توقيف الشخص الذي كان يقوم بعملية النقل.

وخلال الأسبوع الماضي ضبطت سلطات مدينة القصر الكبير، أحد الموزعين رفقة جزار بعد الاشتباه في تورطهما في عملية تزوير الختم الخاص بالمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “اونسا”، وبيع ذبيحة غير سليمة تحمل ختما يشبه الختم الذي يوجد على الذبائح الموزعة بشكل قانوني.

وتمت هذه العملية بالقرب من محل جزارة يوجد بـ“طريق تطفت”، عندما كان الموزع يهم بتسليم الذبيحة المشكوك في مصدرها إلى المحل ليبيعها لزبائنه.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد