مراكش.. “طالب دكتوراه” يشتكي تعرضه لـ”التهديد”


اشتكى عبد العزيز الصالحي، باحث في سلك الدكتوراه، تخصّص الإنجليزية، من تعرّضه لـ”السب والتهديد” من طرف حارس مؤسسة “دار الطالب” الكائنة بـ”حي الداوديات الوحدة 4 بمراكش”.

وحسب نص شكايةٍ، وُجهت إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، توصّل موقع “بديل” بنظيرٍ منها، فإن الطالب عبد العزيز الصالحي توجّه في الـ 30 من يوليوز الماضي إلى مؤسسة دار الطالب قصد أخذ أمتعته التي تركها داخل أسوارها، في الغرفة التي كان يقطن بها.. وتعرّض بمجرد دخوله إلى المؤسسة لوابلٍ من “السب والقذف والتهديد”.

وأضافت الشكاية أن الطالب “احتُجز لمدة 4 ساعات داخل المؤسسة”، موردة أنه “لم يتسلم أغراضه وأمتعته التي تركها بالمؤسسة، وخاصة حاسوبه الذي يحتوي على جميع الأبحاث التي أنجزها، والكتب التي اقتناها قصد إعداد بحثه”.

يُشار إلى أن موقع “بديل” لم يتسنّ له التواصل مع حارس مؤسسة دار الطالب المذكورة، قصد أخذ روايته في الموضوع.

- إشهار -

وتوصل موقع “بديل” بعدد من الوثائق من الطالب عبد العزيز الصالحي، من ضمنها شهادة تُبيّن أن مسجل في مركز الدكتوراه بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، جامعة القاضي عياض، مراكش.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد