الركراكي يوضح موقفه من احتراف لاعبي المنتخب في الخليج


أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس 31 غشت الجاري، أنه لايشعر بالقلق بعد انتقال مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي للدوريات الخليجية، (ياسين بونو، بوفال، غانم سايس، وجواد الياميق).

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي خصصت لتقديم لائحة المنتخب المغربي للمقابلتين القادمتين، “بالنسبة للاعبين الذي اختاروا الاحتراف في الخليج هم لاعبين تجاوزوا 30 سنة”.

وأضاف: “كجمهور لايمكن أن تلوموا لاعبين مثل سايس أو بونو، 32 و33 سنة، والذين حققوا إنجازات مهمة في أوروبا، وحملوا المنتخب المغربي خلال المونديال الأخير، ولا يمكن أن تطلبوا منهم عدم البحث عن تحسين دخلهم ومستوى عيشهم”.

- إشهار -

وتابع: “أنا لا أحكم على اللاعبين من خلال البطولة التي يشاركون فيها، لكن من خلال مستواهم، وبالنسبة لي مستوى الدوري السعودي أفضل من الدوري البلجيكي أو الهولندي حاليا”.

وأكد الركراكي أن “بونو وسايس وياميق في مستوى جيد، وعندما سيكون هناك شاب أفضل منهم سيتم استدعاؤهم”.

وأوضح “مواجه لاعبين مثل رونالدو وكانتي ونيمار وبروزوفيتش هي مسألة مهمة، وهاؤلاء اللاعبين تم استدعاؤهم لمنتخبات بلادهم، فلماذا نحن سندخل في مشاكل غير موجودة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد