موعد مواجهة المغرب ضد مالي


يلتقي منتخب المغرب ضد مالي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي تستضيفها المغرب، بعد ما حسم المنتخبان في تأهلهما من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وحسم منتخب المغرب تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، عقب تواجده في المركز الأول محتلاً صدارة جدول ترتيب المجموعة الأول برصيد 9 نقاط، العلامة الكاملة.

أما منتخب مالي فقد حسم تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، عقب تواجده في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

وجاء منتخب مالي في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية، عقب فوزه في مباراتين أمام كل من النيجر والجابون بالإضافة إلى الخسارة أمام منتخب مصر حامل اللقب.

- إشهار -

ومن المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة التي تجمع بين المغرب ضد مالي، الثلاثاء المقبل 4 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء.

الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المواجهة، سيواجه نظيره المتأهل من مباراة مصر ضد غينيا، في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد