بنكيران يستغرب من عرض فيلم حول “المثلية” بالمغرب


استغرب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، من السماح بعرض فيلم “القفطان الأزرق” الذي يتحدث عن “المثلية الجنسية” أو “الشذوذ الجنسي” في المغرب، موردا أنه لا يعرف ما يجري في المغرب حتى وقع ذلك.

وقال بنكيران، في كلمته الافتتاحية في اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، السبت 24 يونيو بالرباط: ”قدرنا، أننا أتينا في زمن عم فيه الفساد، بل أصبح وباء كونيا، وفقَدَ فيه الإنسان الصواب بشكل غير مسبوق”.

وأشار بنكيران إلى أن الأمر وصل إلى درجة، أن دولة من حجم الولايات المتحدة الأمريكية، أوشكت أن تعلن الحرب على دولة إفريقية هي أوغندا، بسبب أن هذه الأخيرة سنت قوانين تجرم المثلية الجنسية.

- إشهار -

ويرى أن أوغندا نابت عن إفريقيا كلها في الدفاع عن الفطرة والشرائع السماوية، رغم أن فيها ديانات فاسدة بالإضافة إلى المسيحية والإسلام.

وأوضح ابن كيران، أنه لا يقصد بالفساد، الفساد الأخلاقي وفقط، ولكن الفساد في شموليته، والذي أفسد كل المجالات، ما يقتضي من الأحزاب أن تنتبه وتقوم بواجبها وتتحمل مسؤوليتها في النهوض بــ “جهاد الكلمة”، معتبرا أنه إذا لم تفعل سيفسد كل شيء وحينها سيعاني الجميع بدون استثناء.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد