عمال النظافة بجماعة عين حرودة يعلقون الإضراب


أعلن المكتب الإقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالمحمدية، عن تعليق الإضراب عن العمل المعلن عنه من طرف عمال النظافة بشركة أوزون بجماعة عين حرودة، واستئناف العمل ابتداءً من صباح اليوم الخميس 22 يونيو الجاري حسب النظام العادي للشغل المعمول به.

وأكدت النقابة تمسكها بـ”مطالبة كل الأطراف المعنية بهذا النزاع للانكباب بالجدية والمسؤولية المطلوبة من أجل حماية حقوق العمال، وصرف أجورهم المستحقة والالتزام بتنفيذ خلاصات اجتماع 18 يونيو واستبعاد العمال من التجاذبات بين الأطراف المعنية بهذا الملف”.

وأكدت النقابة أنه من بين الاعتبارات التي دعتها لاتخاذ هذه الخطوة هي “الوضع المزري الذي وصلته جماعة عين حرودة من جراء انتشار وتناثر الأزبال وتهديد الصحة والبيئة وانعكاس ذلك على المعيش اليومي للساكنة، بعد الدخول الاضطراري للعمال في الإضراب عن العمل منذ 14 يونيو الجاري”.

- إشهار -

وذكرت النقابة بـ”الظروف الصعبة التي يعيشها عمال النظافة، بسبب الحرمان من الأجور من طرف شركة أوزون منذ 3 أشهر ونحن على أبواب عيد الأضحى المبارك”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد