البطولة الاحترافية.. استمرار السباق نحو اللقب بين الجيش والوداد


بعد ثلاثة أسابيع من التوقف تستأنف، يوم غد الأربعاء 14 يونيو الجاري، منافسات البطولة الوطنية، ليستمر التنافس الشرس بين فريقي الجيش الملكي المتصدر والوداد الرياضي الوصيف.

وبعد إخفاقه في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، يطمح الوداد الرياضي إلى نسيان هذه المحطة والتركيز على منافسات البطولة في أفق تصحيح المسار وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الميدان أمام حسنية أكادير.

ويدرك المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، أن التركيز سينصب على الحالة الذهنية للاعبين ورفع معنوياتهم لخوض مباراة الغد.

وكان فاندنبروك قد قال، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة نهائي أبطال إفريقيا، إن “الهزيمة لها تأثير كبير، وسنركز على خوض منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، ومواصلة العمل من أجل تحقيق الأهداف المسطرة “.

أما فريق حسنية أكادير، الذي تعادل في مباراتين متتاليتين، سيخوض المقابلة بحزم كبير من أجل تحقيق نتيجة الفوز.

من جانبه، سيكون الفريق العسكري أمام فرصة تأكيد نتائجه الإيجابية والحفاظ على صدارة ترتيب البطولة خلال استقباله نادي أولمبيك خريبكة الذي يحتاج إلى معجزة لتفادي النزول إلى القسم الثاني.

وفي باقي مباريات الدورة، يستقبل الرجاء الرياضي، الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة، النهضة البركانية (الرتبة 5) فيما سيواجه الدفاع الحسني الجديدي (14) بميدانه مولودية وجدة (13).

من جانبه، سيحاول ممثل مدينة البوغاز (22) تحقيق الفوز خارج ميدانه أمام اتحاد اتواركة، فيما سيستضيف شباب المحمدية المغرب الرياضي الفاسي المحتل للمركز السابع برصيد 34 نقطة.

وفيما يلي برنامج الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الإحترافية:

الأربعاء 14 يونيو (الساعة الثامنة مساء):

- إشهار -

المغرب التطواني ……………الشباب الرياضي السالمي

أولمبيك آسفي ………………..الفتح الرياضي

شباب المحمدية ……………..المغرب الرياضي الفاسي

الجيش الملكي……………….أولمبيك خريبكة

إتحاد اتواركة……………….إتحاد طنجة

الدفاع الحسني الجديدي …….مولودية وجدة

الرجاء الرياضي……………نهضة بركان

حسنية أكادير ……………..الوداد الرياضي

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد