تشافي يعلق على انتقال ميسي إلى أمريكا


على خلفية الجدل الذي فجّره النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، قال تشافي هيرنانديز: “لا أتفق مع ما يقال”، مبرزا أن “الجزء الثاني لأي قصة لا يكون جيداً”.

وأضاف مدرب برشلونة، في تصريحات إعلامية، أن ليونيل ميسي “لاعب عظيم، وإذا عاد كنت سأساعده على مغادرة برشلونة بشكل جيد، إذا أراد ذلك”.

وأورد: “خوان لابورتا، رئيس النادي، شخص محل ثقة، فهو لم يكذب علي أبدا، وأخبرني بكل التفاصيل، وأشعر بدعمه القوي، فهو قائد المشروع، ويكون حاضرا معي في الأوقات الصعبة”.

- إشهار -

وكان ميسي قد صرح أمس: “برشلونة قال اقتراحا فقط.. لكنه لم يقدم عرضا رسميا مكتوبا وموقعا، أنا متأكد من أن هناك أشخاصا في النادي لا يريدون عودتي لبرشلونة، معتبرين أن ذلك سيكون سلبيا للنادي”.

لكن برشلونة كذب تصريحات البرغوث، في بيان رسمي، قائلا: “في يوم الإثنين الموافق 5 يونيو الجاري، أبلغ خورخي ميسي، والد اللاعب وممثله، رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، بأن نجله قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، رغم أننا قدمنا عرضا له”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد