بونو: سنخوض النهائي الأوروبي بإيمان لا حدود له


مع اقتراب موعد المباراة النهائية التي تجمع بين إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي، قال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، إن التتويج سيجعل هذه السنة سعيدة.

يُشار إلى أن الفريقين المذكورين، سيواجهان بعضهما البعض في نهائي الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء 31 ماي الجاري، على أرضية ملعب بوشكاش أرينا بدولة المجر.

وأبرز بونو، في تصريحات صحافية، أن إشبيلية، الذي فاز بهذا اللقب 6 مرات، يخوض “كل مباراة بطموح وإيمان بقدراته وباحترافية”، مؤكدا أنه سيخوض المباراة بـ”إيمان لا نهاية له”.

- إشهار -

وأشار  إلى أن “روما يمتلك لاعبين مميزين”، موردا: “لكن علينا أن نفكر فيما يمكننا أن نقدمه.. أحترمهم، روما منافس كبير وفريق تاريخي لديه مدرب عظيم، البرتغالي جوزيه مورينيو”.

ولفت الحارس الدولي المغربي أن موسم الفريق السيء تضمن مفترقا للطرق، ألا وهو “الشوط الثاني من مواجهة مانشستر يونايتد” حين كان النادي الأندلسي متأخرا في ذهاب ربع النهائي بهدفين، لكن الفريق “ظل مؤمنا دائما بأن فرصه لا تزال قائمة، وهو ما مكنه من بلوغ النهائي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد