“تدوينة قطار ليكوبوي” تصل إلى مكتب الوزير


وضع النائب البرلماني، سعيد بعزيز، “تدوينة فيسبوكية”، كانت قد خطتها مسافرة من مدينة فاس إلى جرسيف، على مكتب وزير النقل واللوجستيك محمّد عبد القادر.

وقال برلماني الاتحاد الاشتراكي، ضمن سؤال كتابي، إن إحدى المسافرات نشرت تدوينة جاء فيها: داخل قطار ONCF الذي يتجه نحو الشرق، وعند وصولنا كالعادة إلى مدينة فاس، تم استبدال المحرك الذي يشتغل بالكهرباء في المغرب النافع، بمحرك لا ندري بماذا يشتغل، ما أدى إلى ضجيج وإصدار أصوات مرعبة وانتشار روائح كريهة… كقطار “ليكوبوي”.

وأضافت، حسب ما أورده البرلماني: “المرجوا منكم أن ترحموا إنسانيتنا، وأعدلوا بيننا بالحق، وأربطوا الجهة الشرقية المنسية، بقطار يحقق العدالة المجالية، ولا تتركوا سياسة ليوطي سائدة لحد الآن. (صورة لرمز شارة النصر). انتهى”.

- إشهار -

ويرى النائب البرلماني بعزيز أنه “من الضروري أن تتفاعل المؤسسات والمقاولات العمومية مع ما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي”، فقد طالب الوزير بالكشف عن “موقف ورد المكتب الوطني للسكك الحديدية بشأن هذه التدوينة”.

وساءل المسؤول الحكومي عن “الإجراءات والآجال الزمنية التي ستتخذها الوزارة من أجل التجاوب مع النداء المتضمن في التدوينة المشار إليها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد