الطقس.. زخات رعدية بعدد من المناطق


توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، نزول أمطار أو زخات أحيانا رعدية، اليوم السبت، بكل من شمال البلاد والأطلس والريف والواجهة المتوسطية والسايس ووالماس ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والأطلسين الكبير والمتوسط وبأقصى جنوب المملكة.

ويرتقب تسجيل قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومتفرقة ستهم كلا من هضاب الفوسفاط والمنطقة الشرقية والسهول الأخرى الشمالية والوسطى. وكالعادة، يرتقب تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما مصحوبة بتناثر غبار بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و12 درجة بمرتفعات الأطلس والريف وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 18 و 22 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية للمملكة، وما بين 12 و 18 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

- إشهار -

أما درجات الحرارة خلال النهار، فسترتفع جنوب البلاد، بينما ستكون في انخفاض بباقي الأرجاء. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وبالبوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان بالساحل الأطلسي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد