مدرب تولوز يتشبث بأبو خلال


تفاعل “فيليب مونتانيي” مدرب نادي تولوز الفرنسي، سريعا من الموقف الجديد لنادي الفرنسي، بشأن ملف الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، بشأن خلاف مزعوم مع نائبة عمدة المدينة.

وأكد المدرب الفرنسي، مشاركة الدولي أبو خلال، خلال الجولتين المتبقيتين من منافسات « الليغ1 » الفرنسية، أمام كل من أوكسير في الجولة 37، وموناكو في الجولة 38.

وجاء تأكيد مدرب تولوز، بعد مباراة أمس الأحد، التي تعادل فيها النادي الفرنسي أمام مضيفه نيس، سلبا من دون أهداف، برسم منافسات الجولة 36، حيث اكتفى بإشراك المهاجم أبو خلال كلاعب احتياطي.

- إشهار -

وكان أبو خلال، قد غاب بقرار من إدارة الفريق خلال الجولة 35 أمام نانت، بعد أن تم استبعاده عن تدريبات الفريق حتى إشعار آخر، قبل أن تُطوى القضية ويسمح له بالعودة لصفوف فريقه كما كان عليه الأمر من قبل.

وتجدر الإشارة، إلى أن الدولي أبو خلال، شارك في كل مباريات تولوز بالدوري الفرنسي، للموسم الجاري، باستثناء مباراة الجولة 35 أمام نانت، وسجل خلالها ثمانية أهداف، جعلت منه ثاني هدافي النادي الفرنسي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد