تربص إعدادي.. اتهامات لأستاذة بـ”الغياب عن قسمها” بسبب الانتخابات


تحدثت مصادر من مدينة سيدي سليمان، عن غيّاب الأستاذة (س .ص) عن ممارسة عملها كمدرّسة لمادة الاقتصاد بالثانوية التأهيلية علال الفاسي، منذ بداية الأسبوع الجاري، بسبب تواجدها إلى جانب بعض مستشاري المجلس “المهربين” من طرف قيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار (ع.م) استعدادا لإعادة انتخاب رئيس المجلس الجماعي للمدينة.

ومعلوم أن المحكمة الإدارية بالرباط، كانت قد اسقطت بداية الأسبوع الجاري الرئيس السابق للمجلس، ياسين الراضي، بناء على طلب من عامل الإقليم، على خلفية “اختلالات في تدبير ميزانية المدينة”

وتوصل موقع “بديل” بتدوينة منسوبة لأم أحد التلاميذ الذين يدرسون عند الأستاذة المعنية، حيث دعت الأم إلى تدخل المديرية الإقليمية للتعليم، وإدارة المؤسسة التي تشتغل فيها الأستاذة قصد عودتها للقسم، على اعتبار أن التلاميذ على أبواب الامتحانات الاشهادية.

من جهته، أكد مدير ثانوية علال الفاسي، محمد بن قادة، في تصريح لموقع “بديل” أنه سيباشر مسطرة تغيب الأستاذة، إذا لم تحضر لمقر عملها اليوم الخميس 18 ماي الجاري.

- إشهار -

ورجح مصدر “بديل” أن تكون “الأستاذة متواجدة الأن رفقة بعض المستشارين الآخرين ببلدية سيدي سليمان في أحد فيلات مدينة الدار البيضاء”، فيما أسماه ساخرا بـ”تربص إعدادي” استعدادا لدورة انتخاب رئيس المجلس الجماعي التي ستعقد خلال الأسبوع المقبل.

وحاول موقع “بديل” التواصل مع الأستاذة/ المستشارة المعنية، من أجل معرفة أسباب هذا الإنقطاع، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد