الركراكي: أبوخلال لاعب خلوق ومحترم


على خلفية اتهامه بـ”التشاجر مع نائبة عمدة مدينة تولوز”، قال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، إن اللاعب زكرياء أبو خلال لاعب “خلوق ومحترم”.

وقال الناخب الوطني، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن أبو خلال لاعب محترم وخلوق، وهو بعيد كل البعد عن مثل هذا النوع من المشاكل، ولديه قيم حقيقية وتربية جيدة، وفق ما تابعه في مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بقطر السنة الماضية.

وأوضح الركراكي أنه تواصل مع اللاعب الدولي المغربي ونفى له أن يكون قد دخل في شجار مع عمدة مدينة تولوز، وسلوكه لا يسمح له بذلك؛ ففي قطر كانت هناك سيدة مع بعثة الفريق وكان يحترمها بشكل كبير، حتى إنها عندما صرخت خفض رأسه احتراما لها.

وأضاف مدرب “الأسود” قائلا: “إنه يعمل، منذ فترة طويلة، من أجل إنقاذ الأطفال في المغرب ويمول دار أيتام في الدار البيضاء بماله الخاص. كما أنشأ ملعب كرة قدم بتعاون مع إحدى الجمعيات.. لديه هذه النزعة الاجتماعية والرغبة في المساعدة لإخراج الأطفال من الفقر.. لهذا السبب صدمتني هذه الأخبار؛ لأنه بعيد كل البعد عن مثل هذه المشاكل”.

- إشهار -

وقرّر فريق تولوز الفرنسي، إيقاف النجم المغربي، زكريا أبو خلال، بسبب “واقعة” نشرتها إذاعة مونتي كارلو، جرت خلال احتفالات الفريق بتحقيق لقب كأس فرنسا قبل أسابيع.

وقالت الإذاعة في تقرير خاص، إن أبو خلال دخل “في مشادة كلامية” مع نائب عمدة تولوز، المسؤولة عن الأنشطة الرياضة، لورانس أريباج.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد