ولاية أمن أكادير تُخلّد الذكرى 67 لتأسيس المديرية


بمناسة الاحتفال بالذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، قال والي أمن أكادير، مصطفى امرابظن، إن هذه الذكرى تعتبر موعدا سنويا يتم خلاله استحضار التضحيات الجسام والمجهودات الجبارة التي يبذلها رجال ونساء الأمن الوطني، في خدمة الوطن والمواطنين، ومناسبة كذلك للوقوف عند ما تم تحقيقه من منجزات في مختلف المجالات، ولاسيما تلك المتصلة بمحاربة الجريمة وخدمة قضايا المواطنين، مع استشراف المستقبل.

يشار إلى أن جرى، صباح اليوم الثلاثاء 16 ماي الجاري، بمقر ولاية أمن أكادير، تنظيم حفل بمناسة الذكرى الـ 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وأشار امرابظن إلى مصالح الأمن المحلية انخراطت في تنزيل محاور المخطط المرحلي 2022-2026، والذي يروم الرفع من مستوى محاربة الجريمة بمختلف أصنافها، ولاسيما تلك المستجدة، ودعم الأبحاث الجنائية بالأدلة العملية، فضلا عن مواصلة تأهيل العنصر البشري وجعله قادرا على مواكبة المستجدات القانونية وتطورات أساليب الجريمة.

- إشهار -

وتم الاحتفاء بموظفي شرطة متميزين، سلمت لهما رسالة تهنئة صادرة عن المدير العام للأمن الوطني، ويتعلق الأمر بمفتش شرطة يعمل بالفرقة السياحية بمدينة أكادير، وذلك تنويها بالحس الأمني المتميز الذي تحلى به، من خلال العمل البطولي والشجاع الذي قام به أثناء مزاولة مهامه بعدما تدخل لإنقاذ طفل غريق بشاطئ المدينة، بداية الشهر الجاري، كما تم تكريم مقدم شرطة تابع للهيئة الحضرية بأكادير، والذي حاز على المرتبة الأولى لمسابقة العدو الريفي المنظمة، مؤخرا بمدينة القنيطرة، لفائدة موظفي الأمن الوطني.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد