جماهير الرجاء تقاطع مبارة المحمدية بسبب أيت منا


أعلن ألتراس الرجاء الرياضي، ومنها “كورفا سود”، مقاطعة مباراة شباب المحمدية في ربع نهائي كأس العرش، المقرر إجراؤها يوم غدٍ الأحد، على ملعب البشير بالمحمدية.

ويأتي قرار المقاطعة، عقبَ التصريحات التي أدلى بها رئيس شباب المحمدية، هشام أيت منّا، والتي اعتُبرت مستفزة وتُغذي الصراعات وتشجّع على الشغب.

وفي وقت سابق، أشار أيت منا، إلى أن فريقه قرّر رفع أسعار التذاكر لتصل إلى 2000 درهم، موردا أن الرجاويين يمكنهم مقاطعة المباراة، إذا لم يعجبهم القرار، مثلما فعل الوداد في الديربي، عندما رفع الرجاء سعر التذاكر .

- إشهار -

وكتب فصيل كورفا سود، ضمن بيان: “سنترك الملعب لأيت منا فارغًا”، مضيفا: “ولو أصبح ثمن التذكرة بدرهم واحد، فلن تطأ أقدمنا هذا الملعب في هذه المباراة، لا تحقيقًا لطلبه، لكن حرصًا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة”.

وتابع: “لن نطيل الحديث، فما ينتظرنا جميعًا يدفعنا لأن نقف خلف الفريق ليعود إلى مكانته المعهودة.. ندعو جماهير الرجاء بمقاطعة مباراة يوم الأحد، كما ندعو اللاعبين لانتفاضة تحفظ ماء الوجه لهم كأسماء وللشعار الذي هو الأهم بالنسبة لنا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد