اختفاء فتاة قاصر بوزان


تحدّث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عن اختفاءِ فتاة قاصر، تنحدر من دوّار اخراشيش جماعة زومي إقليم وزان، مشيرين إلى أن الفتاة سبق لها أن اشتكت لدى الدرك الملكي بزومي على خلفية تعرّضها لاعتداء جسدي.

وذكر نشطاء بالمنطقة أن الفتاة البالغة من العمر 17 سنة، غادرت منزل أسرتها منذ ليلة أمس الجمعة 12 ماي الجاري، في ظروف غامضة، ولم تعد، كما أنها لا تُجيب على اتصالات أفراد عائلتها.

وحسب المعطيات المتوفّرة، فإن المعنية كانت قد تعرضت لاعتداء جسدي على يد أحد الأشخاص، ووضعت شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمركز زومي، لكن قضيتها لم تلق تفاعلا بالشكل المطلوب.

- إشهار -

ودعا النشطاء إلى التعامل بمزيد من العناية والحزم مع الشكايات التي تتعلق بالعنف ضد النساء خصوصا، والعنف بصفة عامة، لأن الإحساس بعدم الأمان يدفع المواطنين إلى اتخاذ قرارات غير محسوبة.

من جهته طالب الناشط المدني إبراهيم الكلعي، في تدوينة، بالتحرك والبحث عن هذه الفتاة القاصر وإعادتها إلى منزل أسرتها قبل أن “تُعمّق الذئاب المجتمعية جراحاتها الجسدية والنفسية والذهنية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد