ناصري ينتقد “برلمانيي أخنوش”


انتقد نائب المنسق العام لمنظمة الشبيبة الحركية، عبد الكريم ناصري، بعض التصريحات التي أدلى بها منتمون لحزب التجمع الوطني للأحرار، واصفا إياها بـ”اللاأخلاقية”.

وقال ناصري في تصريح لموقع “بديل”: “يجب عليهم التركيز على خدمة المواطنين عوض الاكتفاء بانتقاد الحركة الشعبية”.

وعرفت الأيام الأخيرة خرجات متكررة لقيادات شابة من حزب التجمع الوطني للأحرار، قادها البرلمانيان لحسن السعدي وياسمين لمغور، ضد قادة أحزاب المعارضة البرلمانية.

وأضاف ناصري أن “بعض أعضاء المؤسسة التشريعية يكتفون بالدفاع عن الحكومة، وانتقاد المعارضة، في الوقت الذي هم مطالبون فيه بالدفاع على المواطنين وممارسة الدور الرقابي على السلطة التنفيذية”.

- إشهار -

ويرى عضو المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية أن “أسلوب التعبير عن الاختلاف مع بعض القيادات الوطنية من قبيل محمد نبيل بن عبد الله ومحمد أوزين غير مقبول أخلاقيا”، موضحا أنه “يجب أن يراعي الحد الأدنى من الكياسة واللباقة، ويمكن التعبير عن الاختلاف والموقف بطريقة مؤدبة”.

وأورد: “الشباب اليوم مطالبون بإعطاء نفس جديد للسياسة بالمغرب والعمل على بث روح التجديد في الحقل السياسي، وإنتاج خطاب أخلاقي يقطع مع ممارسات خاطئة واعتماد أسلوب جديد”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد