ميسي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان


عاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى تداريب فريق باريس سان جيرمان بعد تحولات درامية شهدتها علاقة الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض ميسي للإيقاف من قبل إدارة باريس سان جيرمان، لمدة أسبوعين على خلفية زيارته إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، وهو ما جعله يتعرض لهجوم كبير من قبل جماهير النادي.

وتقدم ميسي باعتذار، يوم الجمعة الماضي، عن أزمة سفره إلى المملكة العربية السعودية دون إذن، مشدداً على حدوث سوء فهم في الأمر، أدى إلى حصوله على إجازة عقب مباراة لوريان ما جعله يجري للزيارة.

وقالت محطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية إن ميسي عاد صباح اليوم الاثنين 8 ماي الجاري، إلى تدريبات البي إس جي، ولكن بشكل فردي، حيث لم ينضم إلى التدريبات الجماعية.

- إشهار -

ورفض كريستوف غالتييه مدرب سان جيرمان، في وقت سابق، التعليق على قرار إيقاف ميسي أو اعتذاره، قائلا: “اعتذار ميسي؟، هو أمر داخلي، وليس لدي أي تعليق”.

وغاب ميسي عن فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 على تروا، مساء الأحد ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وذلك ضمن العقوبة الموقعة عليه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد