تذاكر المونديال.. الغلوسي يطالب بالإفراج عن نتائج التحقيق


طالب رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، محمد الغلوسي بـ”الإفراج عن نتائج البحث القضائي الذي تباشره الفرقة الوطنية للشرطة القضائية منذ مدة بخصوص شبهات فساد توزيع وترويج تذاكر المونديال”.

وكان رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد ذكر في مارس الماضي أن التقرير النهائي المتعلّق بـ”فضيحة تذاكر المونديال، سيكون جاهزاً خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وقال لقجع، في 27 دجنبر من سنة 2022، خلال اجتماع المكتب المديري، إن الجامعة باشرت تحقيقا في “فضيحة بيع التذاكر بقطر”، مبرزا أن “كل من سيثبت تورّطه في الملف لن يجد له مكانا في عالم كرة القدم المغربية، بعد الـ10 من يناير 2023”.

وذكر الغلوسي، في تدوينة على صفحته الخاصة، أن “فضيحة تذاكر المونديال تتكرر بصيغة أخرى بمركب محمد الخامس، في مأساة وفاة شابة في مقتبل العمر”.

- إشهار -

وأضاف المحامي بهيئة مراكش، أن “البحث القضائي استغرق وقتا طويلا دون أن يتم الإعلان عن نتائجه إلى حد الآن”، مؤكدا أن “تجار الأزمات ظلوا في مكانهم دون عقاب”.

وختم الغلوسي: “الرأي العام ضجر كثيرا من تعطيل المحاسبة والعدالة”، معتبرا أن مثل هذه الأمور “تدفع المجتمع إلى اليأس وتعميق فقدان الثقة في المؤسسات”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد