قمة الدوري الإنجليزي.. أرتيتا يتجاهل قوة إيرلينج هالاند


على خلفية القمة المرتقبة، بين فريقي مانشستر سيتي وآرسنال، لحساب الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، يوم غد الأربعاء، قال ميكيل أرتيتا: “منذ بداية الموسم كنّا نعلم بأن السيتي وليفربول، هما الفرق الأقوى بالنظر إلى ما قدموه في آخر 6 أو 7 أعوام، وأردنا تقليص الفجوة معهما قدر الإمكان”.

وأضاف مدرب آرسنال خلال المؤتمر الصحفي: “بالفعل نافسنا بشدة، نعرف أنه يتوجب علينا الذهاب إلى ملعب الاتحاد وهي مهمة صعبة، لكن هل ستحدد تلك المواجهة الموسم؟ الإجابة لا، لكنها مباراة مهمة للغاية، إذا فزنا باللقاء فلن نتوج بالدوري، لا يزال هناك 5 مباريات أخرى”.

أما عن التعادل في آخر مباراتين: “كنا نستحق الفوز في اللقاءين دون أي شك، اللاعبون يملكون الإيمان، شاهدت كيفية تفاعل اللاعبين بعد مباراة ساوثهامبتون ودفاعهم عن بعضهم البعض، علينا التحلي بالمثالية، فهذا ما نحتاج إليه في هذا التوقيت”.

وعلق على مدى أهمية مشاركة الثنائي جابرييل جيسوس وأوليكسندر زينشينكو أمام فريقهما السابق، قائلا: “الخبرة ستلعب دورًا”.

- إشهار -

وبالنظر إلى معاناة آرسنال من الضغط: “لا أعتقد أن الأمر يتعلق بذلك، بل بالخطة وفي بعض الأحيان تكمن المشكلة في تنفيذها، وفي البعض الآخر يتعلق الأمر بخصمنا، ارتكبنا بعض الأخطاء في السابق والتي كلفتنا”.

كما تحدث عن مواجهة إيرلينج هالاند: “نعمل على نقاط تهديدهم وضعفهم، نعرف مدى جودتهم، ومع السيتي التهديد يبدأ من حارس المرمى، علينا التركيز على أنفسنا، نعرف ماذا يمكنهم فعله، يمكنهم القيام بالكثير وعليك التأقلم مع ذلك”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد