نشرة إنذارية تتوقع ثلوجا.. ومديريات التجهيز تنذر مستعملي الطريق


محمد الحاجي- حذرت المديرية الإقليمية للتجهيز ببولمان كافة مستعملي الطريق بالإقليم، من تساقطات ثلجية وانخفاض شديد لدرجة الحرارة قد ينتج عنه تكون الصقيع، ابتداء من عشية الجمعة 01 يناير 2021.

ودعت المديرية الإقليمية مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة أثناء تنقلهم بالمقاطع الطرقية واحترام علامات التشوير والالتزام بتوجيهات فرقة إزاحة الثلوج التابعة للمديرية حفاظا على سلامة المواطنين.

وأكدت المديرية في تنبيه لها بصفحتها الرسمية على فايسبوك، على الالتزام بالتدابير الوقائية من انتشار كوفيد 19 الموصى بها من طرف وزارة الصحة خاصة عند مكوث المسافرين بملجأ الثلج بأيت سعيد أو العرعارة، في انتظار تمكن المديرية من إزاحة الثلوج، وفتح الطريق في وجه حركة السير، وكذا تجنب برمجة سفرياتهم في فترة التساقطات الثلجية إلا للضرورة.

- إشهار -

وبدورها دعت المديرية الإقليمية بصفرو إلى تجنب التنقل أثناء التساقطات الثلجية إلا للضرورة، مطالبة بتوخي المزيد من الحذر على طرقات الإقليم نظرا لما هو متوقع من انخفاض حاد لدرجة الحرارة بتزامن مع التساقطات الثلجية واحتمال انقطاع حركة السير على بعض طرقات الإقليم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد