“الوينرز” يقاطع ديربي البيضاء


قرّر فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد، مقاطعة الديربي 134، وعدم حضور المباراة من المدرجات، احتجاجا على رفع سعر التذاكر، ورفضا لما أسماه بـ”عدم تكافؤ الفرص بين جمهوري الفريقين”.

وناشد الفصيل، ضمن خطاب باقي أنصار النادي بالامتثال لهذا الطلب وتفعيل قرار المقاطعة بشكل شمولي.

ويتوقع أن يتسبب هذا القرار في تعريض إيرادات الرجاء الذي يستضيف المباراة على ملعبه لانتكاسة كبيرة، تقدر بحدود 250 ألف دولار، وهو اجمالي إيرادات نسبة حضور جماهير الوداد والتذاكر التي خصصت له والمقدرة بـ 18500 تذكرة.

- إشهار -

واستعرض وينرز في خطابه أسباب مقاطعة الديربي، وحددها في احتجاج النادي على الرابطة الاحترافية التي غيرت عقوبة إجراء القمة من دون جمهور مؤخرا دون سند قانوني، مرورا برفع سعر تذاكر القمة بشكل جنوني على حد وصف الخطاب، بما تجاوز القدرات الاقتصادية للجماهير، في زمن توحش الأسعار، ورفض وينرز غلق البوابة 6 في وجههم دون معاملة غريمهم بالمثل، حفاظا على مبدأ تاريخي بتكافؤ فرص حضور الجماهير عبر سابق الديربيات.

وأشار إلى أن أن هذا الموقف يأتي، أيضا، احتجاجا على تصريح مستفز لرئيس الرجاء، الذي  أصر على رفع اسعار التذاكر، وقوله أن من لا يملك القدرة لشراء التذاكرة، عليه ابقاء في بيته، وهو ما سيعرض الديربي لانتكاسة كبيرة على مستوى احتفالية المدرجات  بغياب التراس الوداد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد