الرگراگي: المغرب سيفوز بكأس العالم القادمة


في ليلة تتويجه بأفضل مدرب في العالم، أشار الناخب الوطني وليد الرگراگي، إلى أن “أسود الأطلس” يُمكنهم التتويج بكأس العالم القادمة.

وتوّج الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، بجائزة السنة كأفضل مدرب عربي عالمي، مساء. يوم الأحد في حفل “ليلة الأساطير” الذي نظمته قناة “سكاي نيوز عربية” في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وقال الركراكي: “في المرة القادمة سنفوز بكأس العالم إن شاء الله”، مضيفا: “أشكركم وأعرف مدى دعمكم للمنتخب المغربي في المونديال الأخير”.

وتابع: سيثبت المنتخب المغربي للعالم أن هناك فريق إفريقي وعربي يستطيع الفوز بكأس العالم. بثقتكم ودعمكم سنحقق ذلك”.

- إشهار -

وكان منتخب “أسود الأطلس” قد قدم عروضا رائعة في “مونديال قطر 2022″، وحلّ رابعا في البطولة التي أقيمت أواخر العام الماضي، بعدما أطاح بمنتخبات كبرى كـ”بيلجيكا، وإسبانيا، والبرتغال”.

وضمن الحفل ذاته، تم اختيار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتتويج بجائزة أفضل اتحاد عربي عالمي، بعد النجاحات الكبيرة للكرة المغربية المحققة في السنوات الأخيرة، وتسلم الجائزة محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة، نيابة عن الرئيس فوزي لقجع.

وأبدى مدير قناة “سكاي نيوز عربية” نارت بوران، في كلمته خلال “ليلة الأساطير” ضمن نسختها الرابعة، الاعتزاز بما قدمه المنتخب المغربي في “مونديال 2022”، متحدثا عن مباريات “أسود الأطلس” أمام إسبانيا والبرتغال وفرنسا، مشددا على أن الشعوب العربية التفت حول المنتخب المغربي وآزرته بقوة في نهائيات كأس العالم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد