الرگراگي يُشيد بالجمهور ويبرز طموح التتويج بـ”أمم إفريقيا”


عقب المباراة الودية أمام المنتخب البرازيلي، أهدى الناخب الوطني وليد الرگراگي الفوز (2-1)، إلى الجماهير المغربية الكبيرة، مشيدا بالتشجيع الرائع خلال المباراة، والذي ساهم في الإطاحة بأقوى منتخب في العالم.

وقال الرگراگي، ضمن تصريحات صحافية: “شكرا للجمهور الكبير.. نحن نلعب من أجله، ولا بد أن يدرك أننا نقاتل من أجل الشعب قاطبة.. سنحاول تصحيح الأخطاء مستقبلا.. واصلوا الدعم وسنكون أفضل بفضلكم”.

وأكد الناخب الوطني، على أن طموح المجموعة الآن، هو التتويج بكأس أمم إفريقيا؛ إذ أورد: “تحقيق التتويج سيكون ذلك جيداً، وإن لم يتحقق فذلك قدر الله..”.

- إشهار -

وأردف: “لدينا روح المجموعة، وهذا هو السر في النتائج الإيجابية التي نُحققها.. شاهدنا كيف يلعب حكيمي وزياش وجميع اللاعبين.. علينا أن نحتفل بهذه اللحظات الجميلة التي نقتسمها مع الشعب”.

وحول المباراة القادمة أمام البيرو، أبرز الرگراگي أنه سيدخل المواجهة بهدف الفوز.. سنعمل على الحفاظ على الركائز، وفي الوقت نفسه منح الفرصة للاعبين آخرين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد