“بعد استنفاد كافة المحاولات”.. المكفوفون يصعدون


أعلنت “تنسيقية المكفوفين المعطلين بجهة سوس ماسة” عن تنظيم وقفة احتجاجية، يوم الخميس 16 مارس الجاري، انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، أمام مقر ولاية جهة سوس ماسة.

وطالبت التنسيقية، ضمن بيان، بـ”توفير مورد رزق لضمان العيش الكريم لهذه الشريحة الاجتماعية المنسية، والتي تعيش وضعا ماديا مزريا، يتمثل في انسداد الآفاق بسبب انعدام فرص الشغل وطول مرحلة البطالة بعد انقضاء المسار الدراسي والحصول على الشهادات العليا”.

وأفاد البيان أن التنسيقية توجهت إلى مجموعة من المسؤولين بجهة سوس ماسة، ضمنهم مستشارة الوالي ورئيس الجهة ونائب رئيس جماعة أكادير، حيث “عبر المسؤولون المذكورون عن إجماعهم على تبني المطالب المشروعة للتنسيقية التي تلقت وعدا منهم بأخذ ملفها بعين الاعتبار”.

- إشهار -

وسجل البيان “تملص وتهرب بعض المسؤولين من بذل أي مجهود في هذا الإطار وامتناع آخرين تماما عن إجراء أية مقابلة أو حوار، وبالتالي تعويضهم بمقابلة رجال الأمن تكريسا لسياسة المضايقات والاستفزازات التي أكل عليها الدهر وشرب”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد