فشل البارسيون في أبطال أوروبا يشير إلى تفكك مشروع الفريق


بعدما فشل الفريق الباريسي في تجاوز نظيره الألماني بايرن ميونيخ، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يوم أمس الأربعاء، يبدو أن مشروع إدارة النادي سيتفكّك.

يذكر أن الألمانيين أزاحوا رفاق كيليان مبابي، إثر الفوز عليهم (2-0)، يوم أمس، في أليانز أرينا، وبعد انتصارهم ذهابًا في حديقة الأمراء (1-0).

وبدأ الفريقان بفلسفة مختلفة؛ إذ اعتمد كريستوف جالتيه مدرب “بي إس جي” على طريقة 5-3-2، بينما لجأ جوليان ناجلسمان، مدرب البايرن، إلى خطة 4-2-3-1.

- إشهار -

وأحكم الألمانيون السيطرة على وسط الميدان، وعطلوا الآلة الهجومية للضيف الباريسي، المتمثلة في كيليان مبابي بسبب إحكام السيطرة على صانع ألعاب الفريق، ليونيل ميسي، برقابة ثلاثية من توماس مولر وجوريتسكا وكيميتش.

وعلّق متتبعون على الهزيمة بالقول: “إن عدم قدرة الفريق الفرنسي، على مجرات الفرق القوية الأوروبية، على الرغم من كل نجومه، بالإضافة ضرورة انضباط الفريق إلى قواعد اللعب النظيف، وكذا رغبة عدد من النجوم في الرحيل، كلها أسباب، تعني أن إدارة الفريق ستعلن مشروعا جديدا في الموسم القادم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد