محامية حكيمي: موكلي ينفي كل التهم وهو يتعرض للابتزاز


أكدت محامية نجم المنتخب المغربي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، فاني كولين، أن موكلها نفى “بشدة” التهم الموجهة إليه، “ولن يتحدث إلا في المحكمة”، مضيفة أنه “يتعرض لمحاولة إبتزاز”.

ورفضت “الضحية المزعومة” الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهة اللاعب، علماً أن القضية أو الاتهام اليوم لا يستند إلا على “ادعاءاتها”، بحسب ما نقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الجمعة.

إلى ذلك، أوضحت المحامية أن توجيه الاتهام من قبل المدعي العام الفرنسي اليوم، يعد اجراء طبيعيا وروتينيا، يتبع عادة جلسات الاستجواب في مثل تلك القضايا الجنائية.

في المقابل، اعتبرت محامية الشابة، راشيل فلور باردو، أن تصريحات وكيلة حكيمي لا تعني شيئاً على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لا تنوي نشر تفاصيل هذا الملف على الإعلام.

- إشهار -

وأشارت إلى أن الشابة لم تشعر بعد بأنها مستعدة لمواجهة اللاعب.

أتى ذلك، بعد أن وجه مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، تهمة الاغتصاب إلى حكيمي، إثر استجوابه أمس من قبل المدعين العامين، على ضوء الاتهامات التي وجهتها امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، زاعمة تعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور، يوم السبت 25 فبراير الماضي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد