غموض يسيطر على مستقبل مبابي


أوردت تقارير إعلامية، أن الغموض لا يزال يسيطر على مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، داخل الفريق الباريسي، خصوصا وأنه كان قد وقع على عقد، في السنة الماضية، يمتد لموسمين فقط.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن خيار ريال مدريد لا يزال قائما بالنسبة لمبابي، رغم موقفه الموسم الماضي، بتجديد تعاقده بعد اتفاقه مع الميرنجي.

وذكرت الصحيفة، أن الوجهة البديلة لمبابي ستكون البريميرليج، وتحديدا إلى ليفربول، الذي يتمنى مدربه يورجن كلوب، أن يشرف على تدريب مبابي في آنفيلد، خاصة أن علاقتهما جيدة جدًا.

كما يمكن لتشيلسي ومانشستر يونايتد، أن يكونا منافسين محتملين على صفقة مبابي، حيث يتمتع الأول بقدرات مالية رهيبة مع المالك الجديد تود بويلي، ويقترب الثاني من الانتقال لملاك جدد، سيحاولون تحسين مستوى الفريق.

- إشهار -

لكن من المحتمل أيضًا أن يبقى مبابي في باريس لمدة موسم آخر، خاصة وأن موقف الفريق في دوري الأبطال لم يحسم بعد، كما أن النادي الفرنسي سيتمسك ببقائه، وسيرفض بيعه مهما كان المقابل المالي.

ويحلم فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في رؤية ثنائية مبابي وفينيسيوس جونيور معًا بقميص الميرنجي، خصوصا أن التعاقد مع مهاجم جديد، يعتبر أمرًا لا جدال فيه، بسبب تقدم نجم الملكي كريم بنزيما في العمر (35 سنة).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد