هل تم توقيف رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان؟


ذكر مصدر محلي بسيدي سليمان أن عامل الإقليم قام بمراسلة رئيس المجلس الجماعي بالمدينة، ياسين الراضي، ونائبه الأول، حسن القاسمي، من أجل إخبارهما بقرار توقيفهما عن العمل، في انتظار بت المحكمة الإدارية في الموضوع.

وأضاف المصدر ذاته أن قرار التوقيف، جاء على إثر إحالة عامل الإقليم لملف “يتضمن مجموعة من الخروقات والاختلالات المرتكبة من طرف المسؤولين المذكورين”.

يُذكر أن الرئيس ونائبه، كانا قد توصلا، خلال الأيام الماضية، بمراسلة من عامل الإقليم “تتضمن بعض الملاحظات التي تم صياغتها بناء على تقرير مفتشية وزارة الداخلية”.

من جهته نفى رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان، ياسين الراضي، في تصريح لموقع “بديل”، صحة تلك المعطيات، قائلا: “لم أتوصل بأي قرار يتعلق بالتوقيف، وما يتم تداوله مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة”.

- إشهار -

وأضاف الراضي: “من المعلوم أن المجلس لا يتوفر على ميزانية للتسيير، بعد أن تم رفض تمريرها من طرف المعارضة، وكل ما يمكنني الإمضاء عليه هو مرتبط بالنفقات الضرورية مثل الماء والكهرباء وأجور الموظفين”.

وتابع الرئيس: “نعم توصلت بالملاحظات من عامل الإقليم، وهي تدخل في إطار العمل الروتيني، و85 في المائة منها مرتبطة بسنوات 2019 و20 و21، أي قبل أن أتولى مسؤولية المجلس”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد