راموس يودع المنتخب الإسباني


عقب مكالمة مع المدرّب الحالي للمنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، أعلن المدافع سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان، اعتزاله الدولي، يوم أمس الخميس.

وعمم راموس بيانا، جاء ضمنه ما يلي: “الوقت حان لقول وداعا للمنتخب الوطني.. تلقيت، صباح اليوم، مكالمة من المدرب الحالي، وأخبرني بأنه لن يعول علي، بصرف النظر عن المستوى الذي سأقدمه أو كيف سأواصل مسيرتي الرياضية”.

وأضاف: “هذه هي نهاية الرحلة التي كنت أتمنى أن تستمر لفترة أطول وأن تنتهي بصورة أفضل، بناء على كل النجاحات التي حققتها مع المنتخب”.

وتابع: “كنت أؤمن أن تلك المسيرة تستحق أن تنتهي بقرار شخصي، أو أن مستواي لا يرقى لما يستحقه المنتخب الوطني، وليس بسبب العمر أو أسباب أخرى، فالعمر لا يتعلق بالأداء”.

- إشهار -

وزاد: “أنظر بغيرة وإعجاب لمودريتش وميسي وبيبي، فهم يمثلون الجوهر والتقاليد والقيم والعدالة في كرة القدم، ولسوء الحظ لن يكون الأمر مماثلا معي، فكرة القدم ليست عادلة دائما”.

ويملك راموس مسيرة مميزة رفقة المنتخب الإسباني ممتدة من عام 2005 وحتى 2021؛ إذ تُوج بثلاثة ألقاب كبرى وهي كأس العالم في عام 2010، إلى جانب لقب اليورو مرتين في نسختي 2008 و2012.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد