مُؤشرات عن فقدان “تشافي” للسيطرة على غرفة الملابس


يبدو أن الإطار الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، بدأ يفقد السيطرة على غرفة ملابس اللاعبين؛ إذ بعد تصرف “رافينيا”، إثر استبداله أمام مانشستر يونايتد، أقدم اللاعب “أنسو فاتي” على التصرف ذاته، عقب استبداله، يوم أمس الأحد، أمام “قادش”.

وحاول فاتي تفسير تصرّفه، بالقول: “غادرت أمس المباراة غاضبًا لأنني أحيانا أعتقد أنني لم أرد على كل ما قدمه الجمهور، الذي كان يدعمني في كامب نو.. لقد شجعني كثيرا، أنا ممتن جدًا وسعيد لوجودي في النادي الذي أحبه وكبرت فيه”.

وأضاف، ضمن تصريحات، نقلتها صحيفة سبورت” الإسبانية: “نحن برشلونة، ولا ينبغي أن نخاف من مواجهة مانشستر يونايتد (بالدوري الأوروبي).. الفريق يؤدي بشكل جيد للغاية، وهم أيضا يمرون بمسيرة مميزة، ونعلم أن اللقاء سيكون صعبًا”.

وفي يوم الخميس الماضي، انفجر المهاجم البرازيلي غضبا على دكة بدلاء البارسا، وبدأ في ركل المقاعد بقوة اعتراضا على قرار تشافي باستبداله أمام المان يونايتد.

- إشهار -

وبعد ذلك، رد المدير الفني لبرشلونة، قائلا: “أنا أكثر من وثق في رافينيا.. إنه اللاعب الأكثر تقديما للتمريرات الحاسمة في الفريق، ويسجل الأهداف أيضا”.

وأضاف مدرب برشلونة، حسب ما نقله فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “رافينيا هو الأكثر جرأة في المواجهات الفردية (واحد ضد واحد)، وأرى أنه لاعب استثنائي”.

واختتم تشافي: “عندما وجهت الانتقادات ضد رافينيا، لم يكن لدي أي شك في أنه سينجح هنا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد