تعثر مفاوضات انتقال أمرابط إلى برشلونة


أفادت تقارير إعلامية إسبانية أن مفاوضات ناي برشونة الإسباني ونادي فيورينتينا الإيطالي للحصول على خدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط، قد تعثرت.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن فريق برشلونة اختار سفيان أمرابط، ويحاول التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، دون وجود خيار شراء إلزامي في عقده.

ومن جهته، قال الصحافي الرياضي فابريزيو رومانو، على صفحته الخاصة بـ”الفيسبوك” إن فيورينتينا رفض عرض برشلونة، الذي تضمن إعارة مقابل 3 أو 4 مليون، بالإضافة إلى أحقية الشراء بـ 40 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت “سبورت” إلى أن النجم المغربي البالغ من العمر 26 سنة يتواجد على طاولة نادي برشلونة، بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022، ومساهمته في تحقيق منتخب “أسود الأطلس” للمركز الرابع في هذه البطولة، كما يرونه خياراً مثالياً ليكون بديلاً للقائد، سيرجيو بوسكيتس، في خط الوسط.

- إشهار -

ويعتبر أمرابط، الذي لعب لأندية فينورد وأوتريخت الهولنديين، وكلوب بروج البلجيكي، وهيلاس فيرونا الإيطالي سابقاً، قطعة أساسية في تشكيلة فريق فيورنتينا، إذ خاض هذا الموسم 17 مباراة مع فريقه في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، منها 13 مواجهة بدأها كأساسي.

والجدير بالذكر أن اسم أمرابط ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الفترة الماضية، وأبرزها فريق روما الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى فريقي ليفربول وتوتنها الإنجليزيين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد