قبل شفوي المحاماة.. مدير التجهيز يُشارك في لقاء رسمي


أوردت وزارة العدل، أن مدير التجهيز والممتلكات بالوزارة مولاي سعيد الشرفي، شارك عن بعد، يوم الإثنين 30 يناير الجاري، في اجتماع لجنة تتبع ومواكبة الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة، والذي ترأسته وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي.

وكانت نتائج امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة، أظهرت وجود اسم مولاي سعيد الشرفي، مدير التجهيز وتدبير الممتلكات بوزارة العدل، ضمن لائحة الناجحين، قبل أن يخرج وزير العدل عبد اللطيف وهبي، وقال: “لا يحق له منع أي كان، إذا كان يتوفر على الإجازة والسن المطلوب”.

وتداول المتضرّرون من نتائج امتحان المحاماة، “خبر” مشاركة المدير في الاجتماع، مرفوقا بتعليق: “خليو السيّد إوجد للشفوي”.

- إشهار -

وأشارت الوزارة إلى أن الاجتماع  يندرج في “إطار مسلسل تحسين الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة، والذي خصص لتقديم المنهجية المقترحة لمراجعة هذه الاستراتيجية، وملاءمتها مع المستجدات الوطنية والالتزامات الدولية، طبقا لأحكام المرسوم رقم 2.19.452 الصادر بتاريخ 29يوليوز 2019”.

وأضافت أن اللقاء “خصص لتقديم مخرجات المرحلة الأولى والتوافق على الرؤية الوطنية المقترحة والأولويات الوطنية ،الواجب أخذها بعين الاعتبار لتحقيق التنمية المستدامة ببلادنا وكذا الرهانات المرتبطة بها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد