“فضيحة التذاكر” تُحرج وزراء حكومة أخنوش


طرح عدد من النوّاب البرلمانيين، على وزراء الحكومة التي يقودها التجمعي عزيز أخنوش، “الفضيحة” التي تفجّرت في قطر، قُبيل نصف نهائي كأس العالم، والمتعلّقة بـ”التذاكر والتنقل إلى قطر”.

ومن ضمن البرلمانيين الذي طرحوا هاته “الفضيحة”، حسن أومريبط؛ إذ قال: “إن تنظيم تنقل الجمهور المغربي صوب دولة قطر.. كان في بداية المونديال يمر في ظروف وأجواء جيدة”.

وأضاف في سؤال كتابي، موجه إلى “وزير التعليم والرياضة” شكيب بنموسى، أن عددا من المغاربة، تفاجأوا، قُبيل مباراة نصف نهائي المونديال أمام فرنسا، بإلغاء معظم الرحلات الجوية صوب قطر، بشكل غير مبرر وغير مُفَسَّر”.

وأبرز أمريبط أنه في “نفس الوقت، تم تسجيلُ اختلالاتٍ كبيرة على مستوى بيع التذاكر المخصصة لذات المباراة.. حيث سادت المحسوبية والزبونية والتلاعبات”، مشيرا إلى أن هاته “الأمور لا تشرف المغرب، ولا تمت بصلة لأخلاق وثقافة بلدنا”.

- إشهار -

وتابع: “كما لا تعكس بتاتا تلك الصورة الحضارية الراقية التي رسمتها أرجل لاعبي منتخبنا الوطني، ولا اللوحات الفنية التي رسمها الجمهور المغربي وهتفت بها حناجره في المدرجات”.

وفي هذا الصدد ساءل الوزير عن “الأسباب الكامنة وراء فوضى الحصول على تذاكر مشاهدة مباريات المنتخب الوطني”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد