الركراكي يُحفّز اللاعبين للسيطرة على إفريقيا


عقب المسار المميز للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، هنأ وليد الركراكي لاعبيه على أدائهم وروحهم القتالية، داعيا إياهم إلى الاستمرار على نفس النهج، وتسيّد إفريقيا.

يُذكر أن النخبة الوطنية، بقيادة الركراكي، تمكّنت من بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم، بعدما أسقطت عددا من المنتخبات الكبرى كـ”بلجيكا” و”إسبانيا” و”البرتغال”، قبل الهزيمة أمام بطل نسخة 2018.

وقال الركراكي للاعبين، وفقا لما نقلته تقارير إعلامية، إنكم قدمتم مستويات كبرى، وأذهلتم العالم، واليوم أصبحتم محط الأنظار، وليس هناك أي مجال للتهاون أو التراجع إلى الخلف.

وحث اللاعبين على ضرورة التتويج بكأس أمم إفريقيا المقبلة، مبرزا أنه لا وجود لأي عذر؛ إذ أورد: “لا عذر لديكم إن لم تتوجوا بالكان المقبل، عليكم اعتلاء منصة الأبطال في إفريقيا، وبعدها يحق لكم التطلع للحلم المونديالي”.

- إشهار -

واستطرد: “شعرنا في لحظات كثيرة، بأنه يصعب قهرنا من منتخبات كبيرة تملك تاريخا في كأس العالم، لذلك من غير المعقول ألا نحكم قبضتنا على الكرة الإفريقية”.

وختم: “بعد ما حدث في قطر، ستصبح رأسكم مطلوبة من جميع المنتخبات الإفريقية، وعليكم أن تظهروا أنكم تستحقون وضعكم الحالي بين صفوة منتخبات العالم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد